العربية
فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية تشارك في عمليات (لبيك يا حسين )
الاخبار

فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية تشارك في عمليات (لبيك يا حسين )

منذ ٨ سنين - ٢٦ مايو ٢٠١٥ ٢٦٢٩
مشاركة
مشاركة

أكدت قيادة فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية التابعة الى العتبة العلوية المقدسة مشاركتها في عمليات تحرير الانبار والتي انطلقت اليوم تحت شعار (لبيك يا حسين).

فرقة الامام علي (عليه السلام) القتالية تشارك في عمليات (لبيك يا حسين )
ملء الشاشة

وأكد قائد فرقة الامام علي عليه السلام) الشيخ كريم الخاقاني، في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة بِسْم لله الرحمن الرحيم .. (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ) .. على بركة الله تبدء معركة التي سميت تحت عنوان ( لبيك ياحسين ) تنطلق هذه المعركة إنشاء الله لتحرير المناطق التي تم اخذها من قبل تنظيم /داعش/ الإرهابي حيث استولى على مناطق عده من منطقت ( الثرثار -ومنشئة المثنى - ومنطقة النباعي - والكسارات - وأطراف الدجيل - )".

وقد بدأت المعركة بمشاركة القوات الأمنية والجيش والفصائل المجاهد من الحشد الشعبي وكان من المشتركين في هذه المعركة فرقة الامام علي عليه السلام القتالية".

واضاف" اليوم تبدأ استعدادها التام لدخول لهذه المعركة إنشاء الله لتحرير هذه المناطق، حيث ان الأمور جاهزة وجارية على قدم وساق ".

وتابع " ان هذه المعركة هي بوابة لدخول معركة الى الفلوجة ولتحرير جميع مناطق العراق التي استولى عليها تنظيم داعش الاجرامي، وبالتالي فان هذه المعركة تعتبر من المعارك المهمة في حسم موضوع التنظيم الارهابي التكفيري /داعش/ في العراق".

يذكر ان فرقة الامام علي ع على الاستعداد التام بكامل جهوزيتها العسكرية للدخول في المعركة من الأسلحة الحديثة والمتطورة لمقاتلة /داعش/ من المدافع والدبابات والمدرعات وايضاً القناصات ، حيث ان الفرقة تمتلك مجموعة قتالية مدربة على القتال الدقيق من خلال مجموعة من القناصين الذين يمتلكون الخبرة الجيدة .