العربية
قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية يقوم بحملة لغسل و تنظيف  الشوارع المؤدية الى المرقد الشريف
الاخبار

قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية يقوم بحملة لغسل و تنظيف الشوارع المؤدية الى المرقد الشريف

منذ ٦ سنين - ٥ يوليو ٢٠١٧ ١١٧٢
مشاركة
مشاركة

قام منتسبي شعبة الطرق الخارجية التابعة الى قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية المقدسة بحملة بتنظيف وغسل الشوارع الرسول(صل الله عليه واله) شارع الصادق(عليه السلام ) وهذه الحملة تعد من الحملات الاساسية والدورية التي تقوم بها شعبة الطرق الخارجية وبشكل دوري مستمر وعلى اربعة وجبات متتالية من اجل اضهار المكان باجمل صورة .

قسم الخدمات الخارجية في العتبة العلوية يقوم بحملة لغسل و تنظيف  الشوارع المؤدية الى المرقد الشريف
ملء الشاشة

وقال" رئيس قسم الخدمات الخارجية رعد كشكول ان " اقامة الحملة جاء بتوجيه مستمر من قبل الامين العام للعتبة العلوية المقدسة وحثنا على متابعة الشوارع الرئيسية ومداخل المدينة  بصورة دائمية لانها تعكس نظافة المدينة وذلك لتوافد الزائرين من كافة بقاع الارض.

ودعا كشكول "اصحاب المحلات التجارية التي تقع محلاتهم على جوانب الشوارع الرئيسية الى التعاون مع منتسبي العتبة للمحافظة على نظافة الشوارع لانها تمثل المظهر الحضاري والثقافي لدى المجتمعات المتقدمة .

ومن جانبه تحدث مساعد رئيس القسم  حيدر عبد مسلم " تم غسل وتنظيف الشوراع بأستعمال مواد خاصة لغرض ازالة جميع الرواسب والدهون العالقة على اطراف الارصفة ,مشيران الى ان هناك حملات مماثلة نقوم بها وبالتعاون والتنسيق مع مديرية بلدية النجف الاشرف.