العتبة العلوية المقدسة - أخبار - بمناسبة ولادة الإمام الحسين والسجاد(عليهما السلام) احتفاليات شعرية بهيجة في رحاب العتبة العلوية
» الصفحة الرئيسية » أخبار

تقارير مصورة

تقرير مصور .. افتتاحية مهرجان الغدير العالمي الثالث في العتبة العلوية
 
تقرير مصور .. المؤتمر الاعلامي الوطني الاول لمهرجان الغدير العالمي
 
تقرير مصور .. اليوم الاول من مهرجان الغدير العالمي الثالث في العتبه ا
 
تقرير مصور .. الجلسات البحثية لمهرجان الغدير العالمي الثالث
 
تقرير مصور ..المهرجان الشعري العالمي في العتبة العلوية المقدسة
 

مزيد من الأخبار

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تختتم مهرجان الغدير العالمي الثالث بإقامة محفل قرآني
 
بمشاركة مئتي مبلغة ... شعبة التعليم النسوي في العتبة العلوية المقدسة تقيم مؤتمر سيدة نساء العالمين الثاني للمبلغات
 
وفد العتبة العلوية المقدسة الى أذربيجان يزور إحدى الحوزات العلمية في العاصمة باكو
 
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة خلال لقائه الاسبوعي بالمنتسبين .. مشهد الغدير مشهدٌ خالدٌ مسلّم به لدى جميع المذاهب الإسلامية
 
اختتام فعاليات مهرجان الغدير العالمي الثالث وسط حضور محلي وعربي واسلامي ودولي واسع
 

بمناسبة ولادة الإمام الحسين والسجاد(عليهما السلام) احتفاليات شعرية بهيجة في رحاب العتبة العلوية
2012/06/28


عدد الزوار:825


 بمناسبة ولادة الإمام الحسين والسجاد(عليهما السلام)

احتفاليات شعرية بهيجة في رحاب العتبة العلوية

في غمرة أفراح أتباع أهل البيت عليهم السلام بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسين عليه السلام، وضمن المشروع الذي أطلقته العتبة العلوية المقدسة الذي يخص إحياء مناسبات اهل البيت من قبل أقسام العتبة العلوية المقدسة، أقام قسم التدقيق والرقابة الداخلية حفلا بهيجا في الصحن الحيدري مساء السبت 2 شعبان 1433هـ الموافق 23/6/2012م بحضور الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة وأعضاء مجلس الإدارة وحشد من المتشرفين بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة.

 وقد افتتح الحفل بكلمة للشيخ ضياء زين الدين الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، بارك فيها للجميع هذه الأيام الميمونة التي شعّت فيها شمس خامس أصحاب الكساء وسيد الشهداء الإمام الحسين بن علي(عليه السلام) مثمّنا الجهود الحثيثة المبذولة من قبل خدام امير المؤمنين بعامة من اجل إحياء مناسبات اهل البيت وشاكرا جهود قسم التدقيق بخاصة لإقامته هذا الحفل المبارك بهذه المناسبة الميمونة.

من جانب آخر، أقام قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة حفلا مباركا في الصحن الحيدري مساء يوم الاثنين 4 شعبان 1433هـ الموافق 25/6/2012م بحضور عدد من المواكب الحسينية وجموع غفيرة من المتشرفين بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة.

 وقد افتتح الحفل بكلمة للأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الشيخ ضياء زين الدين بارك فيها للجميع هذه الأيام الميمونة التي شعت بانوار الذكرى العطرة لميلاد سيد الساجدين وزين العابدين علي بن الحسين(عليه السلام)، مثمّنا في الوقت نفسه الجهود الحثيثة المبذولة من قبل خدام امير المؤمنين من اجل إحياء مناسبات اهل البيت، وشكر جهود منتسبي قسم شؤون حفظ النظام لإقامته هذا الحفل المبارك.

وقد تضمنت فعاليات الحفلين المباركين، إلقاء القصائد الولائية التي تنوعت بين الشعر الفصيح والدارج مضافا الى الأهازيج الشعبية البهيجة التي كللت الحفل بالفرح والسرور.